منتدى روائع العراق
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام
يسعدنا تواجدكم معنا لتفيد وتستفيد
والتسجيل بمنتدى روائع العراق
فاهلا بكم اصدقائنا


اجمل منتدى عراقي،روائع الكلام وهمس الحروف والهيام ،روائع الجمال بكل ماتراه العين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاخر المشاركات

شاطر | 
 

 ميسي يفكر جديا بإنهاء مسيرته بعيداً عن برشلونة وإسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبض الحنين
نائب الادارة
نائب الادارة
avatar

رقم العضويه : 6
عدد المساهمات : 117
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/10/2015
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ميسي يفكر جديا بإنهاء مسيرته بعيداً عن برشلونة وإسبانيا   الخميس أكتوبر 15, 2015 10:23 pm


ذكرت إذاعة الكادينا كوبيه الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليو ميسي مهاجم فريق برشلونة الاسباني يشعر بأن هناك مؤامرة ضده وليس على استعداد لتحمل قضيته مع مصلحة الضرائب يوما بعد يوم.


ويشعر ميسي بخيبة أمل كبيرة، حيث يرى أن هناك حملة ضده وضد أسرته، وضد من يمثلونه .

وأشارت الاذاعة: خلال الايام الماضية نشر ميسي صورة على حسابه في الإنستغرام يظهر فيها مستلقيا على الأريكة بقميص كتب عليه 'باريس'، وأرفقها بهذه الرسالة: "هكذا أنا اليوم" هذا كان مريبا جدا، ولربما كان يقصد به القضايا التي تواجهه، مثل الاضطهاد الذي يعاني منه النجم الأرجنتيني من قبل مصلحة الضرائب الإسبانية، الشيء الذي قد يجعله يفكر جديا إلى ترك إسبانيا.

وبينت الاذاعة أنن ميسي، البالغ من العمر 28 سنة، لا يزال لديه ثلاث سنوات في عقده مع برشلونة حتى 30 يونيو 2018، لكنه ليس على استعداد لتحمل مشاكله الكثيرة مع مصلحة الضرائب يوما بعد يوم. وسواء كان مذنبا أو غير مذنب، فهذا الشيء يضايقه كثيرا.

هذا ويرى ميسي منذ فترة طويلة أن هنالك مؤامرة ضد نادي برشلونة، ولا سيما ضده. هو يدرك أنه قد ارتكب أشياء خاطئة، لكنه لا يفهم سبب الاهتمام الكبير بقضيته من قبل وسائل الاعلام أو حتى الرغبة في رؤيته يجلس في قفص الاتهام.



وختمت الاذاعة: على أي حال، فإن خيبة الأمل هذه لن تجعل ميسي يتراجع عن رغبته في العودة للملاعب في أقرب وقت، ولربما أقوى مما كان عليه، رغم ذلك لن يخاطر بتجدد إصابته، وسيمتنع عن العودة قبل الموعد المحدد لتعافيه بشكل كامل.

وكشفت صحيفة "إيكودرياتو" الإسبانية أيضا ان أسهم رحيل ميسى عن برشلونة وإسبانيا ارتفعت عقب الحملة الأخيرة عليه وقضية التهريب الضريبي التي لم يتخلص منها وقد يدخل قفص الاتهام في الفترة المقبلة اذا لم يتوصل لاتفاق مع مصلحة الضرائب الإسبانية مما جعله يريد مغادرة ملعب "كامب نو".

يشار إلى أن محامى الدولة في إسبانيا طالب بحبس ميسي 22 شهرا بسبب قضية التهرب الضريبي من 2007 حتى 2009. ومن المعروف أن عقد ميسي ينتهى مع برشلونة في يونيو 2018 بشرط جزائي بقيمة 250 مليون يورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يفكر جديا بإنهاء مسيرته بعيداً عن برشلونة وإسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روائع العراق :: قسم روائع الرياضه :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: